معاهد أمريكا

افضل معاهد اللغة في أمريكا

هل أرهقك البحث عن أفضل معاهد أمريكا ومازلت محتارًا في الإختيار؟ لا تقلق، فيمكننا الآن أن نقوم بإرشادك خلال إختيار وحجز معهدك وحتى يوم السفر! فقط سجل معنا الآن وسوف يتواصل معك أحد خبراؤنا التعليميين ليساعدك في أي إجراءات ويجيب علي جميع تساؤلاتك.

معاهد أمريكا
معاهد أمريكا

دراسة اللغة في أمريكا

تعد أمريكا من أهم الوجهات التعليمية بالنسبة لدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لما يتوفر بها من مميزات عديدة مثل: توفر المعاهد المعتمدة العالية الجودة، تقديم الكورسات بأسعار مناسبة بالنسبة لجودتها ووجود العديد من المدرسين المؤهلين بهذه المعاهد. سجل معنا الاّن وسيتواصل معك أحد خبراؤنا للإجابة على جميع تساؤلاتك.

معاهد أمريكا

مميزات معاهد اللغة في أمريكا

تحتوي أمريكا على العديد من المعاهد المتميزة والمعتمدة من الجهات المشرفة على تدريس اللغة الإنجليزية. وتتميز تلك المعاهد بحصولها على الإعتمادات المختلفة ووجود المدرسين المؤهلين بها، كما تتميز بأسعارها المناسبة بالنسبة للجودة العالية التي تقدمها. سجل معنا الاّن سيتواصل معك أحد خبراؤنا ليساعدك في إختيار المعهد المناسب.

معاهد أمريكا

اسعار معاهد اللغة في أمريكا

تشتهر معاهد اللغة بأمريكا بجودتها العالية وتكلفتها المناسبة حيث تقدم المعاهد دورة تعليمية مع سكن عائلة أو سكن طلاب (حسب إختيار الطالب) مع بعض الخدمات الأخرى مثل التأمين وإستقبال المطار وكل هذا بتكلفة مناسبة جداً تشجع الطلاب على إختيار أمريكا كوجهة للدراسة دونًا عن غيرها من البلاد. سجل معنا الاّ وتعرف على أفضل المعاهد والخدمات التي تقدمها.

معاهد أمريكا

مميزات الدراسة في أمريكا عن طريق دايركت:

معاهد أمريكا نرشدك خلال رحلتك في البحث عن معهد مناسب لك ونعرض عليك جميع الخيارات المتاحة في المعاهد.
معاهد أمريكا نحصل لك القبول بسهولة وسرعة عن طريق شراكاتنا مع مئات المعاهد المختلفة.
معاهد أمريكا نقوم بإستخراج الفيزا الدراسية من أجلك.
معاهد أمريكا نكون معك خطوة بخطوة في عملية دفع رسوم المعهد.
معاهد أمريكا نحصل لك تفاصيل السكن وحجزه.
معاهد أمريكا نكون معك إذا واجهتك أي مشكلة حتى بعد السفر.
معاهد أمريكا

أفضل المدن الدراسية بأمريكا

سان فرانسيسكو

تقع مدينة سان فرانسيسكو في الجزء الشمالي من ولاية كاليفورنيا وتتميز بطبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة بجانب عدد كبير من أماكن الجذب السياحي مثل: الجسر الشهير البوابة الذهبية، ساحة الإتحاد، حديقة حيوان سان فرانسيسكو وغيرها الكثير من الأماكن التي جعلت منها مقصد العديد من السياح حول العالم في كل عام. كما تتميز سان فرانسيسكو بوجود مناجم الذهب والسيلكون فالي القريب من سان خوسيه بها لذا ترى الكثير يذهبون إليها بغرض العمل ايضًا وتعتبر مدينة سان فرانسيسكو من المدن المرتفعة ماديا من ناحية تكاليف المعيشة .

هيوستن

مدينة هيوستن هي واحدة من أكبر المدن التابعة لولاية تكساس وتصنّف على أنها مركز ثقافي واقتصادي كبير في البلاد وتحتوي على مركز لندون بي جونسون الخاص بالفضاء، والتابع لوكالة ناسا وتحتوي ايضا على متاحف و معارضو مسارح , وهي من أفضل مدن ولاية تكساس للمعيشة.

أورلاندو

تقع مدينة أورلاندو في وسط ولاية فلوريدا، وهى من أجمل الأماكن جذباً للسياح فتحمل لقب المدينة الجميلة نظراً لما فيها من متنزهات طبيعية رائعة، ملاعب جولف، كثرة المنتجعات الترفيهية وبالطبع منتجع ديزني لاند الأشهر بها، والعديد من البحيرات المميزة، بالإضافة الى مناخها الدافئ بشكل عام.

معاهد أمريكا

أفضل المعاهد لدراسة اللغة بأمريكا

معهد سانت جايلز نيويورك - St. Giles New York

يقع معهد سانت جايلز في المنطقة الخامسة الشهيرة في قلب منهاتن على بعد لحظات من مبني المقاطعة الملكية والمعالم الشهيرة الأخري في مدينة نيويورك، يعتبر المعهد مثالي لمن يبحثون عن مستويات ممتازة من الأهتمام والدعم الشخصي، المعهد مجهز بكل ما هو حديث لسهولة تعلم اللغة ويكفي أنه في واحدة من أفضل مدن العالم.

معهد سي آي إس إل سان دييجو - CISL SAN DIEGO

يتميز معهد سي آي إس إل بسان دييجو بموقعه الرائع القريب من وسط المدينة ومن الساحل في نفس الوقت، حيث يمكن للطلاب أن يقوموا بالتسوق من المتاجر العالمية المختلفة بوسط المدينة والإستمتاع بالمطاعم والكافيهات المشهورة هناك، كما يقوم المعهد بتنظيم الأنشطة الخارجية المختلفة مثل: زيارة الأماكن السياحية بالمدينة أو القيام برحلات السفاري وركوب الأمواج، مما يمكن الطلاب من ممارسة اللغة بشكل طبيعي في الحياة اليومية ويجعل عملية تعلم اللغة سريعة وسهلة.

معهد أولا ميامي - OHLA MIAMI

يتميز معهد أولا بموقعه الرائع في مدينة ميامي السياحية الخلابة، حيث يطل المعهد مباشرة على الساحل ويقع بين العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر العالمية التي يستمتع الطلاب بها والتسوق منها. كما يستطيع الطلاب الإستمتاع بوقتهم داخل المعهد بقضاء الوقت في الكافتيريا الداخلية أو الإستمتاع بالمسبح أو الجيم الداخلي. ويتميز المعهد أيضًا بالجودة التعليمية العالية التي يقدمها، حيث أنه حاصل على العديد من الإعتمادات في تدريس اللغة الإنجليزية ومجهز بالكامل بشكل متطور فيحتوي علي 21 فصل تعليمي مجهز بشاشات تفاعلية و ثلاث معامل للكمبيوتر يمكن للطلاب إستخدامها للدراسة في أي وقت.

لكل هذه الأسباب ووجود العديد من المعاهد المميزة في أمريكا فقد أصبحت الوجهة التعليمية الأهم بالنسبة لدارسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. سجل معنا الاّن وإبدأ رحلة دراستك في أمريكا عن طريق إختيار المعهد المناسب لك.