معاهد أيرلندا

افضل معاهد اللغة في أيرلندا

سجل معنا الآن وسيتم التواصل معك من قبل خبرائنا التعليميين لمساعدتك في إختيار المعهد المناسب لك في أيرلندا من بين أفضل معاهد أيرلندا بأسرع وقت وأقل مجهود، وإستمتع بخدماتنا المتنوعة من إستشارات مجانية وتسهيلات وخصومات وتجنب متاعب الإجراءات والتجهيزات الخاصة بالدراسة بالخارج.

معاهد أيرلندا
معاهد أيرلندا

دراسة اللغة في أيرلندا

تعد أيرلندا من أهم الوجهات التعليمية بالنسبة لدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية حيث يتوفر بها العديد من المميزات الرائعة التي تمكنها من أن تكون في صدارة الوجهات الدراسية فتتميز بوجود العديد من المعاهد التعليمية عالية الجودة، والتي توفر لطلابها مدرسين مؤهلين ومناخ تعليمي يساعد على تحدث اللغة بشكل سريع ومحترف.  سجل معنا الاّن وسيتواصل معك أحد خبراؤنا للإجابة على جميع تساؤلاتك.

معاهد أيرلندا

مميزات معاهد اللغة في أيرلندا

تتميز معاهد اللغة في أيرلندا بتنوع الدورات التعليمية بها ما بين دورات لغة إنجليزية عامة، عامة مكثفة ودورات اللغة للأعمال وغيرها. كما تحرص المعاهد هناك على إختيار مدرسين مؤهلين لتدريس اللغة الإنجليزية غير الناطقين بها. وتنظم المعاهد العديد من الأنشطة الخارجية لتساعد الطالب على ممارسة اللغة بشكل يومي وتكوين الصداقات. سجل معنا الاّن سيتواصل معك أحد خبراؤنا ليساعدك في إختيار المعهد المناسب.

معاهد أيرلندا

اسعار معاهد اللغة في أيرلندا

تشتهر معاهد اللغة بأيرلندا بجودتها العالية وتكلفتها المناسبة حيث تقدم المعاهد دورة تعليمية مع سكن عائلة أو سكن طلاب (حسب إختيار الطالب) مع بعض الخدمات الأخرى مثل التأمين وإستقبال المطار وكل هذا بتكلفة مناسبة جداً تشجع الطلاب على إختيار أيرلندا كوجهة للدراسة دونًا عن غيرها من البلاد. سجل معنا الاّ وتعرف على أفضل المعاهد والخدمات التي تقدمها.

معاهد أيرلندا

مميزات الدراسة في أيرلندا عن طريق دايركت:

معاهد أيرلندا نرشدك خلال رحلتك في البحث عن معهد مناسب لك ونعرض عليك جميع الخيارات المتاحة في المعاهد.
معاهد أيرلندا نحصل لك القبول بسهولة وسرعة عن طريق شراكاتنا مع مئات المعاهد المختلفة.
معاهد أيرلندا نقوم بإستخراج الفيزا الدراسية من أجلك.
معاهد أيرلندا نكون معك خطوة بخطوة في عملية دفع رسوم المعهد.
معاهد أيرلندا نحصل لك تفاصيل السكن وحجزه.
معاهد أيرلندا نكون معك إذا واجهتك أي مشكلة حتى بعد السفر.
معاهد أيرلندا

أفضل المدن الدراسية بأيرلندا

جالواي

تقع مدينة غالوي على الساحل الغربي لأيرلندا، وتمتلك تاريخاً عظيما على مر العصور حيث تعتبر من أهم الوجهات السياحية في أيرلندا بما فيها من معالم سياحية ،مناظر خلابة، طبيعة ساحرة ومهرجانات ممتعة وتعتبر قالاوي مدينة هادئة وصغيرة نسبيا .

كورك

تقع مدينة كورك في جنوب أيرلندا، تشتهر مدينة كورك الساحلية بشواطئها المميزة، حدائقها الساحرة، متعة التسوق بها وأكلاتها الشهية ومشروباتها اللذيذة فتجذب السياح لها من جميع أنحاء العالم.

دبلن

مدينة دبلن عاصمة أيرلندا وأكبر مدينة بها، تتميز مدينة دبلن بأنها مدينة ساحلية وبموقعها الأستراتيجي فهى تقع في الساحل الشرقي لأيرلندا، وبها العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السياح من جميع أنهاء العالم كما أنها تهيىء لهم الإقامه المريحة والمناسبة.

معاهد أيرلندا

أفضل المعاهد لدراسة اللغة بأيرلندا

معهد ايه تي سي براي - ATC BRAY

يقع معهد ايه تي سي بمدينة براي على الساحل، ويبعد حوالي 35 دقيقة بالقطار عن العاصمة دبلن. يحتوي المعهد على مكتبة مليئة بالكتب التعليمية والثقافية والتي يمكن الدخول إليها في أي وقت للطلاب كما نجد معمل حاسب آلي مخصص لدراسة الطلاب للإستفادة من النظام التعليمي الإلكتروني للمعهد. ويستطيع الطلاب أن يستمتعوا بوقتهم ايضًا داخل المعهد بممارسة الأنشطة المختلفة في فناء المعهد أو الجلوس في الكافيتيريا المجهزة وتجربة مختلف الأطعمة.

معهد كورك للغة الإنجليزية Cork English College

أكاديمية لغة انجليزية تقع في محيط نهر (لي) في مدينة كورك على الساحل الجنوبي الشرقي لجمهورية ايرلندا وقريب من مطار كورك الدولي الذي يبعد اربع كيلومترات عن وسط المدينه. المدينه بها الكثير من المسارح الفنيه والمتاحف , وتمتاز بتقديم دورات لغة انجليزية عامه ومهنيه ضمن أعلى جودة تدريس منذ ما يزيد عن 35 سنة، يتوفر بالمعهد أيضا الانترنت المجاني واستراحه الطلاب ومكتبه كما يمتاز المعهد بتقديم الانشطه المتنوعه.

معهد انترناشيونال هاوس دبلن - INTERNATIONAL HOUSE DUBLIN

يقع معهد انترناشيونال هاوس في قلب مدينة دبلن العاصمة الآيرلندية، مما يتيح لطلابه الإستمتاع بمعالم المدينة والمناظر الرائعة بها طوال فترة الدراسة. ويتميز المعهد بمبانيه الحديثة الرائعة، حيث يتكون المبني من خمسة أدوار بداخلها 50 فصل دراسي يسع كل منها 14 طالب من مختلف الجنسيات. كما يتميز المعهد بوجود مكتبة كبيرة للقراءة والدراسة، معمل كمبيوتر لإستخدام الإنترنت ومطعم على سطح المبني لتناول الطعام غير شرفة واسعة لتبادل الأحاديث والتعرف على الأصدقاء وممارسة اللغة.

لكل هذه الأسباب ووجود العديد من المعاهد المميزة في أيرلندا فقد أصبحت من أهم الوجهات التعليمية بالنسبة لدارسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. سجل معنا الاّن وإبدأ رحلة دراستك في أيرلندا عن طريق إختيار المعهد المناسب لك.